علاج اليد

شفاءًا للأرواح:, علاج اليد أهميه علاج اليد.

يُعد علاج اليد مجالًا متخصصًا لإعادة التأهيل يركز على تحسين وظيفة اليد والأطراف العلوية. سواء كان يتعافى من إصابة أو يعالج حالة مزمنة ، يمكن أن يساعد العلاج اليدوي الأفراد على استعادة استقلاليتهم وتحسين نوعية حياتهم.


وظيفة محسّنة: يمكن أن يساعد العلاج اليدوي في تحسين وظيفة اليد والأطراف العلوية ، مما يسهل على الأفراد أداء المهام اليومية مثل ارتداء الملابس والطهي والكتابة. من خلال تقوية العضلات وتحسين نطاق الحركة وتقليل الألم ، يمكن أن يعزز علاج اليد قدرة الفرد على استخدام يديه بشكل فعال.



تخفيف الآلام: يمكن أن يكون علاج اليدين مفيدًا بشكل خاص للأفراد الذين يعانون من الألم أو عدم الراحة في أيديهم أو أطرافهم العلوية. من خلال الجمع بين العلاج اليدوي والتمارين الرياضية والتقنيات الأخرى ، يمكن أن يساعد العلاج اليدوي في تقليل الألم والالتهاب وتحسين الراحة العامة ونوعية الحياة.



نتائج واضحة: بالنسبة للأفراد الذين عانوا من إصابة في اليد أو خضعوا لجراحة اليد ، يمكن أن يساعد علاج اليد في تسريع عملية الشفاء. من خلال توفير تمارين وتدخلات هادفة ، يمكن أن يساعد العلاج اليدوي الأفراد على استعادة وظائفهم بسرعة وكفاءة أكبر ، مما يقلل الوقت الذي يقضونه في التعافي ويحسن نتائجهم على المدى الطويل.


العمل الجيد يعني الكثير

فريق العلاج

:تتكون فرقنا من أمهر معالجي اليد المتاحين في العين وأبو ظبي

speech therapy centre

“”بصفتي معالجًا لليدين ، أنا متخصص في مساعدة الأفراد على استعادة الوظيفة والاستقلالية في حياتهم اليومية من خلال خطط إعادة التأهيل الشخصية والتقنيات المتخصصة.””


in hand therapy

بصفتي معالجًا لليدين ، أفخر بتمكين مرضاي من تحقيق أهدافهم وتحسين نوعية حياتهم من خلال توفير الرعاية الرحيمة والاهتمام الفردي والعلاجات القائمة على الأدلة والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الفريدة”


physical therapy health care

“بصفتي معالجًا لليدين ، فإنني مكرس لتحسين حياة مرضاي من خلال استعادة وظيفة اليد والأطراف العلوية وتقليل الألم وعدم الراحة من خلال مجموعة من العلاجات العملية وخطط العلاج المخصصة.


occupational and speech therapy near me

“بصفتي معالجًا لليدين ، أسعى جاهداً لإتقان جميع المهارات المطلوبة للعلاج والعمل على تنفيذها بالطريقة الصحيحة أثناء جلسات العلاج وبأفضل طريقة لضمان الراحة التامة لمرضاي.”



لقد جعلوا صحتهم أفضل

رعاية مخصصة
ومرضى راضيين

إنعاش اليدين ، واستعادة الحياة: تقنيات مبتكرة ، ورعاية متخصصة ، وخطط علاج مخصصة لوظيفة مثالية لليد والطرف العلوي

مجموعة من تمارين الحركة والعلاج اليدوي للتلاعب بالأنسجة والمفاصل وتعبئتها في اليد والأطراف العلوية والتي يمكن أن تساعد في تقليل الألم وتحسين نطاق الحركة وتعزيز الوظيفة!

استعادة القوة


أقواس مصممة بشكل فردي ومخصصة لدعم المفاصل المصابة أو الضعيفة ، وتحسين المحاذاة وتقليل الألم ، مما يسمح بمزيد من الاستقلالية والاستخدام الوظيفي!

فقط من أجلك


مناسب بشكل مثالي لكل من البالغين والأطفال لاستعادة الوظيفة الكاملة في أطرافهم العلوية واستئناف المهام اليومية كالمعتاد!

حتى تتمكن من العودة اليك


©2023 من قبل مركز نوبل لإعادة التأهيل. جميع الحقوق محفوظة.

arArabic